الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 05:37 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ما هي المشروبات التى تساعد في تقوية المناعة؟.. هاني الناظر يجيب

مشروبات
مشروبات

من المعروف لدى الجميع أن تقوية و تعزيز جهاز المناعة تعد من أهم الأمور التي يوصي بها الأطباء لكي يستطيع الجسم التصدي و مواجهة الأمراض بالأخص فيروس كورونا، وذلك من خلال تناول الأطعمة و المشروبات الصحية الغنية بالفيتامينات و العناصر الغذائية التي تساعد على تقوية المناعة.

ولهذا نستعرض معكم المشروبات التى تساعد في تقوية المناعة، وفقا لما كشف عنها الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث السابق، حيث وصى بتناول بعض العصائر الطبيعية و الصحية التي تساعد في تقوية جهازك المناعي و تحافظ على صحة الجلد و مواجهة الحرارة أيضا.

هذا وكتب الناظر ايضا في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك" اربع عصائر طبيعية احرص علي تحضيرها بنفسك دون ان تضيف لها سكر وتناولها انت واسرتك بين الإفطار والسحور وارفع مناعتك ومناعة الاسرة في مواجهة فيروس كورونا وكمان حافظ علي نضارة البشرة وصحة الجلد في مواجهة الموجة الحارة ."

وتابع:"عصير الرمان والجوافة والجزر والبرتقال."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.