الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 08:13 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

جيجي حديد وزين مالك في جولة مع «خاي» .. اعرف السبب

جيجي حديد وزين مالك
جيجي حديد وزين مالك

رصدت عدسات المصورين، الثنائي الشهير عارضة الأزياء العالمية ​جيجي حديد​ والنجم العالمي ​زين مالك​ وهما يصطحبان طفلتهما "خاي" في نزهة في شوارع في نيويورك.

وتم التقاط بعض الصور لهما أثناء توجههما في جولة الى منتزه New York Aquarium الخاص بالأسماك الملونة والمختلفة الأحجام والأنواع.

وتمكنت جيجي حديد، من خطف الأنظار بمعطف أبيض طويل نسّقته مع بنطال مطابق وحذاء رياضي، كما اعتمدت تسريحة شعر الكعكة، وارتدت النظارات الشمسية والكمامة.

أما زين فقد ارتدى بنطالا أسود نسّقه مع جاكيت من الكاروهات بالأصفر والأسود والأبيض، بينما كان يجرّ عربة الأطفال الخاصة بابنته.

اللافت للنظر أنه لم تكن هذه الرحلة الوحيدة التي قام بها الوالدان لابنتهما خاي، إذ كانت شاركت في استكشاف المتحف الأمريكي لتاريخ الطبيعة، بالإضافة إلى متحف مبروبوليتان للفنون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy