×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 5 فبراير 2023 07:09 صـ 15 رجب 1444هـ
إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 50 مليون جنيهاللواء دكتور راضي عبد المعطي ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر الأسبقوزير التنمية المحلية ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابقوزير التنمية المحلية يُشدد على رفع درجة الاستعداد في المحافظات للتعامل مع الأمطاروزير التنمية المحلية: «سند الخير» حققت 188 مليون جنيه مبيعات.. وإقبال كبير من المواطنينتعرف علي آخر مستجدات المشروع القومي لتطوير ورفع كفاءة المجازر بالمحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ دمياط الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدميةأول تعليق لـ بايدن بعد إسقاط المنطاد الصينيشيخ الأزهر ينعي رئيس وزراء مصر السابقأمن القاهرة يضبط ”طالب” لقيامه بحركات إستعراضية بسيارته وإحداث تلفيات بسيارة مواطنأمريكا تُغلق مجالها الجوي وتوقف العمل بعدة مطاراتبكلمات مؤثرة.. محافظ القليوبية ينعي المهندس شريف إسماعيل
الموجز كافية مشاهير وفيس

جيجي حديد وزين مالك في جولة مع «خاي» .. اعرف السبب

جيجي حديد وزين مالك
جيجي حديد وزين مالك

رصدت عدسات المصورين، الثنائي الشهير عارضة الأزياء العالمية ​جيجي حديد​ والنجم العالمي ​زين مالك​ وهما يصطحبان طفلتهما "خاي" في نزهة في شوارع في نيويورك.

وتم التقاط بعض الصور لهما أثناء توجههما في جولة الى منتزه New York Aquarium الخاص بالأسماك الملونة والمختلفة الأحجام والأنواع.

وتمكنت جيجي حديد، من خطف الأنظار بمعطف أبيض طويل نسّقته مع بنطال مطابق وحذاء رياضي، كما اعتمدت تسريحة شعر الكعكة، وارتدت النظارات الشمسية والكمامة.

أما زين فقد ارتدى بنطالا أسود نسّقه مع جاكيت من الكاروهات بالأصفر والأسود والأبيض، بينما كان يجرّ عربة الأطفال الخاصة بابنته.

اللافت للنظر أنه لم تكن هذه الرحلة الوحيدة التي قام بها الوالدان لابنتهما خاي، إذ كانت شاركت في استكشاف المتحف الأمريكي لتاريخ الطبيعة، بالإضافة إلى متحف مبروبوليتان للفنون.

81a66444f1576f6e9db88d416beea7ec.png
عارضة الأزياء العالمية ​ جيجي حديد​ ​زين مالك​ خاي نزهة شوارع في نيويورك المتحف الأمريكي تاريخ الطبيعة

مواقيت الصلاة

الأحد 07:09 صـ
15 رجب 1444 هـ 05 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:15
الشروق 06:43
الظهر 12:09
العصر 15:13
المغرب 17:35
العشاء 18:54
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق
CIB
CIB