×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 02:15 مـ 8 رجب 1444هـ
هيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالميمعرض الكتاب يستضيف رئيس جامعة مصر للمعلوماتية.. و”بهجت”: التحول الرقمي لا يعني الإستغناء عن الإنسانمؤسسة القلعة تفتح باب التقدم للمِنَح الدراسية لشهادة الماجستير من منتصف يناير وحتى 15 إبريلرئيس جامعة القاهرة يعلن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية خلال إجازة منتصف العام الدراسي
نجوم الفن

عمرو دياب :فضلت أقول إكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت

الموجز

يحرص الفنان عمرو دياب دائما على خلق أجواء من المرح أثناء حفلاته الغنائية، وخلال إحياؤه حفلا غنائيا مؤخرا طلب منه أحد الحاضرين غناء أغنية "فاكرني يا حب" ليرد عمرو دياب مازحا "بلاش اكرمني يا حب.. فضلت أقول أكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت".

يذكر أن مجلة فوربس العالمية كانت قد اختارت عمرو دياب مؤخرا على رأس قائمة أكثر المطربين استماعا في الشرق الأوسط، وقالت فوربس- عبر موقعها الرسمي- مما لا يثير الدهشة وليس غريبا أن النجم المصري المخضرم عمرو دياب كان العام الماضي المطرب العربي الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تطبيقات الموسيقى أنغامي وديزر وسبوتيفاي.

وأحيا عمرو دياب مؤخراً عدد من الحفلات داخل القاهرة ومنها في السفارة الفرنسية والعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد، بحضور عدد كبير من جمهوره الذي تفاعل مع أغانيه بصورة كبيرة وسط حالة من البهجة والفرحة، وقدم الهضبة مجموعة متنوعة من أشهر أغنياته بما فيها أغنيات ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ» وذلك وسط تفاعل كبير من الحضور.

عمرو دياب اكرمني يا حب حفل غنائي العاصمة الإدارية

مواقيت الصلاة

الأحد 02:15 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB