الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:29 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«تنصح بارتداء ملابس فضفاضة».. ننشر تحذيرات الأرصاد من أشعة الشمس

تواصل هيئة الأرصاد الجوية، توجيه تحذيراتها إلى المواطنين من الموجة الحارة التى تصل ذروتها اليوم الإثنين على كافة الأنحاء، حيث تشهد البلاد أجواء شديدة الحرارة.

كما ناشدت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين عدم التعرض لأشعة الشمس خلال أشد فترات اليوم حرارة، وغطاء للرأس حالة الخروج للضرورة، والإكثار من تناول العصائر والمشروبات خاصة المياه.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه يفضل تأخير وجبة السحور قدر الإمكان، وعدم التواجد فى أماكن سيئة التهوية، وشرب الماء بكثرة بعد الإفطار، وارتداء ملابس فضفاضة وقطنية وواقي الرأس لتجنب أشعة الشمس.

ويشهد اليوم الإثنين، ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس شديد الحرارة كافة الأنحاء نهار معتدل ليلا.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاطا للرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد قد تصل للعاصفة، وفرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وأقصى غرب البلاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.