رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 03:42 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
بالصور .. كبار رجال الدولة والشخصيات العامة فى عزاء والدة اللواء دكتور راضى عبد المعطى حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي

نسمة محجوب تتألق فى غناء نشيد ” اسلمى يا مصر”

بعد تألق المطربة نسمة محجوب في أوبريت موكب المومياوات الملكية، تعود المطربة الشابة بصوتها العذب بنشيد " اسلمى يا مصر "، تحت شعار "بردا وسلاما على أهل مصر".

وأمتعت "نسمة" متابعيها خلال غنائها للنشيد والذى تم تعديل بعض كلماته لتمتزج الكلمات الجديدة بالكلمات الأصلية للنشيد للتعبير عن هدف الحملة والغرض منها لإصال الرسالة الأساسية لمؤسسة أهل مصر التى تستعد لإفتتاح المستشفى خلال العام الحالي.

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة "نسمة محجوب" ارتبطت بالفنون منذ طفولتها، حيث بدأت الغناء فى العاشرة من عمرها ثم التحقت بالتدريب بدار الأوبرا لمدة 7 سنوات، وتميزت بقدرتها على الغناء بعدة لغات إلى جانب إجادتها للعزف على الة البيانو، وجاءت انطلاقتها الحقيقية على الساحة الفنية من خلال الإشتراك ببرنامج غنائى لإكتشاف المواهب، حيث حصلت على المركز الأول بعد منافسة قوية مع عدد من المشاركين من دول عربية مختلفة، بعدها نجحت فى تحقيق انتشارا فنياً واسعاً.