×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 14 يونيو 2021 05:52 مـ 4 ذو القعدة 1442هـ
وزير المالية: 510.5 مليار جنيه للمعاشات خلال 3 سنوات لسداد مستحقات صناديق التأمينات المتراكمةتغريم مرسيدس 500 ألف جنيه بسبب سيارة معيبةنيفين جامع :دعم ومساندة القيادة السياسية فى مصر والسعودية تمثل فرصة ذهبية لتعزيز الشراكة الإستثمارية بين البلدينعاجل.. بيراميدز يخطف فرجاني ساسي من أندية قطربإطلالة ساحرة.. نسرين طافش تستمتع بإجازتها الصيفية في جزر المالديف (صور)رسمياً.. أكرم حسني وهيفاء وهبي يطلقان كليب ”لوكنت” عبر يوتيوبعاجل.. أول تعليق من وزارة الصحة علي انتشار ”سلالة دلتا ” القاتلة من فيروس كوروناعاجل.. أحمد هيكل يكشف سبب وضع اسمه علي قوائم الممنوعين من السفررضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد والدتها بصورة من طفولتها: أجدع وأحن أم في الدنياالصحة: 73.5% نسبة التعافى من فيروس كورونا بمستشفيات العزلوزير الدفاع يبحث مع قائد الحرس الوطنى الأمريكى التطورات الإقليمية والدولية الراهنةتعرف على قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز فى الدورى
نجوم الفن

حمادة هلال يعبر عن اشتياقه لوالدته الراحلة بكلمات مؤثرة

حمادة هلال
حمادة هلال

كشف الفنان حمادة هلال، عن اشتياقه لوالدته الراحلة وخاصة في شهر رمصان، حيث حل ضيفًا علي برنامج «من القلب للقلب» للإعلامية إيمان رياض، والذي يُعرض على شاشة «إم بي سي مصر 2»، وتحدث عن نعمة الأهل والأسرة.

وبدأ «هلال» حديثه بالترحم علي والدته التي توفيت في شهر يوليو الماضي، مؤكدًا أنها كانت السند والداعم في كل أمور حياته، مضيفًا: «مفتقد أمي جدا في شهر رمضان الكريم، خصوصًا وأنها كانت بتفطر معايا وبتعمل أحلى صينية بسبوسة».

وأضاف: «لا أعتقد أن هناك أشخاص لا يدركون نعمه الأم، ولكن بالتأكيد الحياة والعمل شاغلين جزء كبير من يومهم، وللأسف لن يشعرون بافتقادهم لها إلا بعد رحيلها، أما الزوجة والأبناء فهم نعمه كبيرة ورزق من الله والحفاظ عليهم واجب».


واختتم حمادة هلال، حديثه عن نعمة الأهل والأسرة بشعوره بالتقصير تجاه أقاربه في الشرقيه، نظرًا لعدم قدرته علي زيارتهم بشكل مستمر كما تعود، بسبب انتشار فيروس كورونا، متمنيًا من كل شخص أن يقدر نعمه الأم والأهل.


يذكر أنّ الفنان حمادة هلال، يخوض موسم رمضان 2021 بمسلسل «المداح» ويشاركه البطوله نسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

حمادة هلال المداح نسرين طافش

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:52 مـ
4 ذو القعدة 1442 هـ 14 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:31
link link link
EFG hermes
EFG hermes