الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حمادة هلال يعبر عن اشتياقه لوالدته الراحلة بكلمات مؤثرة

حمادة هلال
حمادة هلال

كشف الفنان حمادة هلال، عن اشتياقه لوالدته الراحلة وخاصة في شهر رمصان، حيث حل ضيفًا علي برنامج «من القلب للقلب» للإعلامية إيمان رياض، والذي يُعرض على شاشة «إم بي سي مصر 2»، وتحدث عن نعمة الأهل والأسرة.

وبدأ «هلال» حديثه بالترحم علي والدته التي توفيت في شهر يوليو الماضي، مؤكدًا أنها كانت السند والداعم في كل أمور حياته، مضيفًا: «مفتقد أمي جدا في شهر رمضان الكريم، خصوصًا وأنها كانت بتفطر معايا وبتعمل أحلى صينية بسبوسة».

وأضاف: «لا أعتقد أن هناك أشخاص لا يدركون نعمه الأم، ولكن بالتأكيد الحياة والعمل شاغلين جزء كبير من يومهم، وللأسف لن يشعرون بافتقادهم لها إلا بعد رحيلها، أما الزوجة والأبناء فهم نعمه كبيرة ورزق من الله والحفاظ عليهم واجب».

واختتم حمادة هلال، حديثه عن نعمة الأهل والأسرة بشعوره بالتقصير تجاه أقاربه في الشرقيه، نظرًا لعدم قدرته علي زيارتهم بشكل مستمر كما تعود، بسبب انتشار فيروس كورونا، متمنيًا من كل شخص أن يقدر نعمه الأم والأهل.

يذكر أنّ الفنان حمادة هلال، يخوض موسم رمضان 2021 بمسلسل «المداح» ويشاركه البطوله نسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.