×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 24 أكتوبر 2021 05:32 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

محمد سامى يكشف كواليس خلافه مع أنغام وحكاية ”كتع كسح كسل”

سامي وكرارة
سامي وكرارة

كشف المخرج محمد سامي، عن العديد من الكواليس التي مر بها مسلسل "نسل الاغراب" الذي تولي تأليفه وإخراجه ويعرض ضمن منافسات دراما رمضان الحالي ويشارك في بطولته كل من أحمد السقا وامير كرارة، وتحدث عن خلافه مع انغام والجملة الغريبة التي رددها امير كرارة في المسلسل وأصبحت ترند.

وقالت سامي عن الخلاف الذي وقع بينه وبين النجمة أنغام بسبب تتر المسلسل في مداخلة هاتفية مع راديو إنرجي : بالفعل كان من المفترض أن تقدم أنغام أغنية تتر المسلسل، وهي صديقة أحترمها كثيرا، ولكن عندما سمعت الأغنية لم أشعر أنها تليق مع أحداث العمل، وكان لابد أن تكون الأغنية مناسبة لسياق الدراما.

وتابع : وعندما قلت لها ذلك، وصارحتها أنني أرى أن هناك أغنية تتناسب أكثر مع حكاية المسلسل، فوجئت أنها زعلت مني، وأتمنى ألا تغضب منى لأنها عزيزة عليّ.


وأضاف عن جملة "كتع كسح كسل" التي لاقت تفاعل كبير من قبل المشاهدين على السوشيال ميديا : تلك الجملة أعتبرها جملتي وأرددها في كثير من الأوقات، وعندما كنت أكتب الاسكربت الخاص بنسل الأغراب، أضفتها إلى السيناريو.

وأشار ان المقصود بالجملة في المشهد أن الغجر ظلوا مقيمين في الخيم وهو ما أغضب غفران الغريب الذي وصفهم بالمتخاذلين الكسالى

نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوي عثمان، فردوس عبدالحميد، منه فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش ومروة الأزلي ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما الصعيدية

كتع كسح كسل امير كرارة نسل الاغراب احمد السقا انغام

مواقيت الصلاة

الأحد 05:32 صـ
18 ربيع أول 1443 هـ 24 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:03
الظهر 11:39
العصر 14:51
المغرب 17:16
العشاء 18:33
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes