الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبهرت مصر و العالم ..صاحبة صينية إفطار مصابي حادث قطار طوخ تتحدث

صاحبة الصينية
صاحبة الصينية

كشفت السيدة هنية طه، صاحبة صينية أكل قطار طوخ عن السبب الذي جعلها تقدم علي ذلك مؤكدة أنها أبلغت أولادها أنها ستذهب لتقدم الطعام للصائمين في موقع الحادث، لتعود بعد ذلك ويفطروا معًا، مشيرة إلى تلقيها العديد من الدعوات والإشادات من قبل الناس.

وأضافت، في لقاء ببرنامج «اليوم»، الذي يقدم عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الاثنين، أنها علمت بخبر انتشار صورتها على الإنترنت من إحدى سيدات الكفر أثناء عودتها من صلاة التراويح، لتعود إلى المنزل وتسأل ابنتها عن الأمر، والتي أكدت لها شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت أنه استغربت من انتشار صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها لا ترى أنها قدمت شيئًا أكثر من الطبيعي، إذ يقدم الأهالي جميعًا، السيدات قبل الرجال، المساندات عند حدوث أي أزمة، مضيفة أنها كانت تريد الأجر من الله، وليس الناس على «السوشيال ميديا».

وأعربت عن سعادتها الشديدة بأنها تمكنت من إفطار بعض رجال الإسعاف، وتقديم المياه للناس مع البقية، مضيفة أن الناس كانوا فرحين بها للغاية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.