الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سهر الصايغ تكشف عن مفاجأة جديدة فى مسلسل ”الطاووس”

الطاووس
الطاووس

تصدر اسم مسلسل "الطاووس" مؤشرات البحث جوجل بعد اللغط الذي أثير حوله والتحقيقات التي فتحها المجلس الاعلي للاعلام ضد القائمين علي العمل ومسئولي القنوات التي تقوم بعرضه، بعد أن تلقى شكاوى عديدة، حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، وتؤكد ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.

وهذا ما جعل العديد ينتظر عرض الحلقات بفارغ من الصبر، وانتهت منذ قليل الحلقة الثامنة من العمل، والتي بدأت بحديث المحامي كمال، الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان، لوالد كريم «أحمد عادل» صاحب حفل الزفاف الذي شهد جريمة الاغتصاب، عن تفاصيل ما حدث في حفل الزفاف، مؤكدا له أن «أمنية» مظلومة، وأن والشباب اعتدوا عليها، ليرد عليه بأن الفيديو لم يظهر ذلك وإنما كان بإرادتها.

وأوضح «كمال» أن الشباب قاموا بتخديرها، ثم اغتصبوها، ليثير الشك في نفس المستشار والد كريم، ليطلب منه التأكد من حق البنت، وأنها لا تلفق قضية للتشهير بسمعتهم والحصول على تعويض، ليقول له إن الوضع عكس ذلك تماما، ويطالبه بالموافقة على الإدلاء بشهادته أمام النيابة عند بدء الاستجواب.

ويذهب «جنش» الميكانيكي، بتعليمات من كمال، إلى المطعم الذي تعمل به ريم صديقة أمنية التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، ويفتعل مشكلة ويهددها بقطع رزقها إذا لم تقف بجوار صديقتها التي تحتاج شهادتها.

وشهد مسلسل الطاووس الحلقة 8، موت كريم، لتنهار زوجته فرح الزاهد، ووالده المستشار الذي يعده بأنه سيكمل في القضية ولن يضيع حق الفتاة مثلما كان سيفعل ابنه لو كان بقي على قيد الحياة، وفي العزاء يأتي له المحامي كمال، ويقول له إنه سيأتي إلى النيابة للإدلاء بشهادته ليفرح كمال، بذلك كثيرا.

يذهب كمال، إلى الصحفية فريدة، التي ذهبت إليها أمنية، ويسألها ماذا تريد من أمنية، قائلا لها إنها لن تستطيع الإتيان بحقها وسط هؤلاء الوحوش، وإنها يجب أن تخاف، ثم تأتي أمنية، وتعتذر له عما حدث له بسببها من اعتداء، ليقول لها إنه ليس بسببها، ويسألها عمن أخبرها بذلك الكلام، فقالت له مساعدك توفيق ليقرر طرده من منزله.

تعود أمنية مع كمال إلى الإسكندرية وتذهب إلى مكتب النيابة للإدلاء بأقوالها في قضية الاغتصاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.