الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حق اخواتنا.. تفاصيل مهمة فى الحلقة السابعة من مسلسل ”الاختيار2”

الاختيار 2
الاختيار 2

لفتت الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار 2" الأنظار وتصدرت الاكثر بحثا علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذي يشارك في بطولته كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ويرصد بطولات الشرطة المصرية.
ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم الملاحظات في الحلقة.

وكان عنوان الحلقة حق اخواتنا، و بدأت أحداث الحلقة صباح يوم 19 سبتمبر 2013، وعرضت الحلقة بأحداث عملية ثأر مما حدث يوم فض اعتصام "رابعة" واقتحام قسم كرداسة، والقبض على الإرهابيين، وعرضت لقطات حقيقية من هذا اليوم ودمجت في المشاهد لدرجة لا تستطيع التفرقة بين الحقيقي والتمثيلي.

وعرضت لقطات حقيقية من القبض على سامية شنن التي سقت ضباط كرداسة ماء نار لتعذيبهم، وظهر الممثل الشاب أحمد داش في دور "إبراهيم" ابن الشيخ "الخطيب" وتم تجنيده للمشاركة في عمليات الاغتيال.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.