×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 24 سبتمبر 2021 04:54 مـ 17 صفر 1443هـ
نجوم الفن

يقتل القتيل ويشيل نعشه.. أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ”المداح” تشعل السوشيال ميديا

حمادة هلال
حمادة هلال

اثارت أحداث مسلسل "المداح" الحلقة 8، جدلا واسعا وردود أفعال مختلفة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي شهدت خروج أحمد بدير من السجن، و الذي يجسد شخصية «الشيخ سلّام».

و يسأل عن ابنه «صابر» الذي يجسد شخصيته حمادة هلال، فيخبره نجله الثاني الثاني «عز» الذي يجسد شخصيته هادي خفاجة، بأنّه ذهب للمشاركة في صلاة الجنازة على «غالب» الذي يجسد شخصيته الفنان جمال عبدالناصر.


وفي مشهد مؤثر، ينتهي «صابر» من صلاة الجنازة ويشيل نعش "غالب" ، ويمشي في شوارع قريته باكيًا، طالبًا من الله أن يسامحه ويغفر له عن الذنب الذي اقترفه بسبب قتله له ، ثم يصل إلى المنزل ويرتمي في أحضان والدته ويطلب منها الدعاء له، ثم يدخل والده إلى المنزل في أول لقاء بينهما بعد خروجه من السجن، ليخبره بأنّه ارتكب خطيئة كبيرة ويشعر بالذنب طوال الوقت.

ويستقبل «صابر» رسالة عبر هاتفه من حبيبته «رحاب» التي تجسد شخصيتها نسرين طافش، تطلب منه مقابلته في المكان الذي اعتادا الذهاب إليه، وعندها يصل إلى هناك يفاجأ بأنّ شقيقتها «منال» التي تجسد شخصيتها دنيا عبدالعزيز، هي التي تستقبله وتعترف له بأنّها تحبه وتطلب منه الزواج وأن يبتعد عن شقيقتها، ليطلب منها الأول أن تبتعد عن طريقه كما يخبرها أنّه يحب «رحاب» ويرفض عرضها.

وتتوالى أحداث الحلقة ويظهر «حسن» الذي يجسد شخصيته خالد سرحان، عندما يبدأ معه وكيل النيابة التحقيقات وهو في حالة تسمم ليجري تأجيل التحقيقات حتى تتحسن حالته.

وتنتهي أحداث الحلقة بذهاب «صابر» إلى «سمير أبو المجد» أحد تجار الدين برفقة الصحفي «عمرو» الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو رمزي، ويعرض له قطعة الذهب التي يريد أن يبيعها، ليسأله «سمير أبو المجد» عن ما يرى، ليخبره بأن يتخلص من الآثار التي في مكتبه سريعًا ما يصيب الأول بالصدمة.

مسلسل «المداح» بطولة الفنان حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

حمادة هلال دنيا عبد العزيز احمد بدير نسرين طافش

مواقيت الصلاة

الجمعة 04:54 مـ
17 صفر 1443 هـ 24 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:50
العشاء 19:07
EFG hermes
EFG hermes