الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تصغره بـ ٣٠ عامًا.. سامي مغاوري يثير الجدل بعد زواجه من جيهان خليل

شهدت أحداث حلقة اليوم من مسلسل "أحسن أب" العديد من المفارقات الكوميدية حيث تزوج والد علي ربيع والذي يجسد دوره الفنان سامي مغاوري من الفنانة جيهان خليل وذلك بعدما تعرف عليها في إحدى محلات الملابس، فيما تظهر طليقته الفنانة نادية العراقية وتذهب إليه، وتطالبه بأموالها التي نصب عليها فيها، ويتدخل صديقه الفنان سليمان عيد ويحل الموقف.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول رجل يبدأ حياته كـ"حرامي"، وسرعان ما يريد تحويل صورته أمام ابنه ويصبح الأب المثالي من خلال إحدى المسابقات التي تولد الكثير من مواقف الكوميديا خلال الأحداث عبر الحلقات الـ15.

ويشارك في بطولة مسلسل "أحسن أب" كوكبة من النجوم منهم هاجر أحمد وجيهان خليل وندا العراقية، وأحمد فتحي ومراد مكرم والفنان الكوميدي خالد عليش بالإضافة إلى عدد من الشباب منهم أحمد جمال سعيد والطفل كريم حسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.