الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 04:21 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تجاوزات خطيبها.. يسرا تنقذ جميلة عوض من الموت بأعجوبة

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "حرب أهلية" العديد من الأحداث المشوقة حيث أستطاعت الفنانة يسرا في إنقاذ نجلتها جميلة عوض ونقلتها على المستشفى بعدما قام خطيبها السابق بالإعتداء عليها وسرقة التليفون والكمبيوتر الخاص بها وبعد ذلك واجهتها بما تفعله مع صديقاتها.

وتوالت الأحداث عندما بدأت جميلة عوض في معاتبة والدتها على أنها السبب فيما تمر به من أزمات نفسية لانها تركتها تعيش مع والدها وهى فى عمر الخمس سنوات، واعترفت يسرا بغلطتها وطلبت منها أن تسامحها وتذهب معها بعد شفائها لتعيش معها فى المنزل.

حيث تجسد الفنانة يسرا خلال الأحداث دور امرأة تعانى من اضطرابات نفسية بسبب جحود وقسوة ابنتها والتي تجسد دورها جميلة عوض وذلك بعدما ظل والدها لسنوات طويلة أن يملئ الكراهية في قلبها تجاه والدتها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة