×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 02:42 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
بيزنس وبورصة

مفاجأة من العيار الثقيل تفجرها شعبة المجوهرات بخصوص أسعار الذهب

ذهب
ذهب

شهدت أسواق المشغولات الذهبية ارتفاعا فى الأسعار خلال الفترة الماضية، في السوق العالمي والمحلي، وترددت عدة تساؤلات على ألسنة المتعاملين كان أهمها، هل من الممكن أن يتكرر سيناريو تسجيل الذهب مستويات 800 جنيها للجرام من عيار 21، وهو الأكثر مبيعا في مصر؟ وهل ستصل الأسعار إلي هذا الرقم هذا الأسبوع؟.

توقع جورج عبد الله، عضو شعبة المعادن الثمينة في الغرفة التجارية، استمرار تحقيق الذهب ارتفاعات في أسعاره بالسوق المصري في ظل ارتفاع واضح لمؤشر الأسعار العالمية، مشيراً إلى أن أونصة الذهب عالمياً ترتفع لمستويات تقترب من 1790 دولار للأونصة مرجعاً ذلك إلي انخفاض الدولار لأدنى مستوياته في أكثر من شهر.


وقال عبد الله فى تصريحات له اليوم، إن الأسعار العالمية للمعادن الثمينة تتلقي دعما كبيراً من هبوط الدولار أمام سلة العملات الرئيسية، وهو ما يقلل تكاليف حيازة الذهب، وهذا تسبب في الارتفاع الكبير بأسعار المعدن النفيس على مدار الأسبوع الماضي بنسبة تتجاوز 2.3%.

وأشار إلى أن المرحلة الحالية قد تشهد مزيد من الدعم للذهب في ظل استمرار هبوط عائد السندات الأمريكية لمستويات متدنية ، وهذا يزيد الطلب على المعادن الثمينة الأخري خلال الأسبوع الجاري، مشيراً إلى أن استمرار الأوضاع على شكلها الحالي قد يدفع بنا لمستويات 1800 دولار للأونصة.

وبشأن السوق المصري، كشف جورج عبد الله، أن الاتجاه العالمي للمعدن الأصفر يدفع السعر في مصر لمواصلة تسجيل ارتفاعات جديدة قد تصل بنا في نهاية المطاف لمستوي 800 جنيها للجرام من عيار 21، وهو الأكثر مبيعا في مصر، وهذا يعود بنا لسيناريو عام 2020 .

أسعار الذهب اليوم ارتفاع أسعار الذهب شعبة المجوهرات

مواقيت الصلاة

الإثنين 02:42 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB