الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:12 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التنمية المحلية: توجيهات رئاسية بعدم التهاون فى التعدى على الجراجات

أكد اللواء محمود شعراوى وزيرالتنمية المحلية أنه لن يتم الموافقة على قبول التصالحات على مخالفات الجراجات، نظرا للاحتياج الشديد لها وأن كل عقار مخالف سيلتزم بتوفير جراحات للسيارات الخاصة بالعقارأو سيقدم ما يثبت التعاقد مع جراج خاص أو ساحة انتظار لتوفير اماكن للسيارات الخاصة بالعقاروذلك للموافقة على التصالح.

وأضاف وزيرالتنمية المحلية: " أن الاكواد الجديدة للجراجات فى تراخيص البناء الجديدة سترتبط بمساحات الوحدات السكنية فمثلا الشقة الـ100 متر سيكون لها مكان سيارة واحدة فى الجراج والشقة الـ150 سيكون لها أماكن سيارتين والوحدة التى مساحتها 300 متر ثلاث سيارات وهكذا.

وأوضح وزير التنمية المحلية، أن توجيهات الرئيس السيسى بعدم التهاون فى التعدى على الجراجات كان هدفه الحفاظ على توسعة الشوارع وعدم توقف الحركة المرورية أو التأثير عليها، وتوفير أماكن للانتظار.
 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy