الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:57 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بشأن الوصاية عليها.. آخر تطورات معركة بريتني سبيرز مع والدها

بريتني سبيرز مع والدها
بريتني سبيرز مع والدها

لا تزال معركة النجمة ​بريتني سبيرز​ مع والدها جيمي سبيرز، مستمرة في قضية الوصاية عليها، إذ سيطلب محامو بريتني مرة أخرى من محكمة في لوس أنجلس الشهر المقبل، أن يكون إستبعاد والدها من الوصاية عليها قراراً رسمياً، في وخصوصاً في ما يتعلق بالسيطرة على شؤونها الشخصية والمالية.

وبالتالي نستعرض معكم آخر تطورات معركة بريتني سبيرز مع والدها:

فمن ناحيته، قال محامي برتيني، صامويل إنجام في جلسة قضائية إنه سيطلب تعيين جودي مونتغمري، التي اختيرت عام 2019 وصياً موقتاً على شؤون بريتني الشخصية، بصفة دائمة، كما سيقدم الإلتماس في جلسة 27 أبريل المقبل.

هذا وتولت مونتجمري المهمة من جيمي، والد بريتني، بعد أن عانى من إعتلال في حالته الصحية، ولا يزال هو الوصي القانوني على شؤون إبنته المالية، ولكنه يتشارك في هذه المهمة الان مع مؤسسة مالية.
يُذكر أنه عيّن جيمي وصياً على إبنته عام 2008، بعد أن دخلت المستشفى لتلقي علاج نفسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.