الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 09:18 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد مكي عميل مزدوج في الاختيار 2..اعرف التفاصيل

يتسائل الجمهور باستمرار عن شخصية يوسف الرفاعي التي يقدمها أحمد مكي في مسلسل "الاختيار 2" .

وبمجرد عرض الحلقه الأولى من المسلسل تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وخاصة الفنان أحمد مكي، والذي بدا ملفت للانتباهه بشكل كبير وخاصة أنها المرة الأولى التي يغير فيها جلده ويقدم دورا جديدا عليه.

يوسف الرفاعي هو ظابط انشق عن جهاز الشرطة وانضم إلى الجماعات الإرهابية وشارك معهم في بعض عملياتهم.

ورجح البعض أن يكون انشقاق يوسف الرفاعي هو باتفاق مع صديقه ضابط الأمن الوطني كريم عبد العزيز، لاقتحام صفوف الإخوان الإرهابيين ومعرفة تحركاتهم ورصدها لاحباط عملياتهم، وهو ما سيؤدي في النهاية لاغتيال مكي في العمل.

مسلسل الاختيار 2 هو بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز وأياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وبشرى وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمي ونضال الشافعي ومحمد محمود عبد العزيز والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy