×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 19 سبتمبر 2021 04:44 صـ 12 صفر 1443هـ
كورة وملاعب

صدمة للزملكاوية .. شيكابالا تقاضي 650 ألف يورو مقدم تعاقد مع الأهلي

شيكابالا
شيكابالا

كشف عدلي القيعي، مستشار التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن مفاجآت خطيرة فيما يتعلق بعلاقته مع نجوم الساحرة المستديرة وقصة التعاقد مع شيكابالا ثم فشل عملية الانتقال إلي الأهلي.

و تحدث القيعي عن كواليس محاولة لم تتم للتعاقد مع شيكابالا قائد الزمالك الحالي قبل 14 عاما، قائلا "لم يكن في بال الزمالك أن يضم شيكابالا، بينما كنت أتابعه في اليونان وأعجبني كثيرا".

وأشار "شيكابالا كلمني مرتين أو ثلاثة للانضمام للنادي الأهلي، لأنه كان يريد العودة إلى مصر، وبالفعل وقع وتقاضى مقدم التعاقد، وكنا ننتظر الاستغناء الخاص به مقابل 650 ألف يورو".

واستدرك عدلي القيعي في ختام تصريحاته "لكن قبل إتمام الأمور تمت إقالة رئيس النادي اليوناني، لتعود المفاوضات إلى نقطة الصفر قبل أن يعود شيكابالا إلى الزمالك".

وأكد القيعي أنه كان قادرا على إقناع رمضان صبحي بالبقاء مع الفريق قبل انتقاله إلى بيراميدز مطلع الموسم الجاري.

صرح القيعي خلال استضافته عبر إذاعة أون سبورت اليوم الثلاثاء "لم أتخيل رحيل رمضان صبحي عن الأهلي، كنت أخصص له مشروعا في رأسي مع شريف إكرامي، وبعد اعتزالهما يصبحان قيادات في النادي".

واستدرك "إلا أن رحيلهما أفسد لي هذا المشروع".

وأضاف "لو تفاوضت مع رمضان مبكرا ربما تمكنت من عدم تشتيت تركيزه، وأقنعته بأنه سيحقق مكاسب مالية أكبر إذا بقى مع الأهلي، ففي الأسبوع الذي رحل فيه فسخ تعاقد إعلاني بقيمة 4 مليون جنيه".وتابع عدلي القيعي "وإذا فتح مشروعا خاصا، حب جماهير الأهلي كان يكفي لإنجاحه".

شيكابالا الأهلي عدلي القيعي

مواقيت الصلاة

الأحد 04:44 صـ
12 صفر 1443 هـ 19 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:56
العشاء 19:14
link
EFG hermes
EFG hermes