الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:50 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ما لم يُنشر عن لقاء وزير خارجية الإمارات ومبعوث إسرائيل لدول الخليج

الإمارات وإسرائيل
الإمارات وإسرائيل

استقبل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتي، زفي حيفتس مبعوث وزير خارجية إسرائيل الخاص إلى دول الخليج العربي.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، جرى خلال اللقاء - الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي - بحث العلاقات الثنائية بين البلدين في ضوء الاتفاق الإبراهيمي للسلام بين الإمارات إسرائيل.

وقالت الوكالة: "تناول الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك بين الإمارات وإسرائيل في عدد من المجالات ومنها الصحية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسياحية".

وأضافت الوكالة "استعرض الجانبان التعاون بين البلدين في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19وسبل دعم الجهود العالمية المبذولة من أجل ضمان إيصال لقاحات المرض إلى كافة الدول خاصة وأن الإمارات وإسرائيل تتصدران حالياً دول العالم على صعيد معدل توزيع لقاحات "كوفيد-19" مقارنة بعدد السكان".

وأشاد بن زايد "بالتعاون بين البلدين على صعيد مواجهة "كوفيد-19" والذي يؤكد على أهمية الجهود متعددة الأطراف والعمل الجماعي الدولي من أجل تحقيق التعافي من هذه الجائحة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.