الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

اركان فؤاد يقاضي رامز جلال بعد واقعة حذاء حمو بيكا في ”رامز عقله طار”

اعرب المطرب السوري اركان فؤاد عن استياءه الشديد من الفنان رامز جلال مقدم برنامج المقالب "رامز عقله طار" والشركة المنفذة للبرنامج شركة ماسكوم 98 (Masscomm 98)والقناة الباثة للبرنامج والممثلة في شبكة تلفزيون الشرق الاوسط المعروفة اختصارا بـ "ام بي سي".

جاء ذلك بعد التعدي اللفظي من قبل رامز جلال تجاه شخص وقيمة المطرب اركان فؤاد بوصفه انه موضة قديمة في احدى حلقات البرنامج المذاع حاليا في رمضان بعد نعت حذاء مؤدي المهرجانات حمو بيكا بأنه يرتدي حذاء "اركان فؤاد" خلال وصفه لطريقة سيره والملابس الغريبة التي يرتديها حيث انها لا تليق بمدينة الملاهي التي تم تصوير البرنامج بها.

وقد تساءل المطرب اركان فؤاد ما دخله ببرنامج المقالب هذا، والذي يأتي به الضيوف أيا كان اتفاقنا او اختلافنا معهم ليتم عمل المقلب بهم بالقول والفعل عن رضى تام كما فعل مع ضيفي هذه الحلقة بضربه طلقات مطاطية عليهم في اماكن حساسة وخادشة للحياء العام لإثارة ضحكات المشاهدين على مشاهد مسفة وبالإضافة الى ذلك السخرية بالقول على قامات فنية كبيرة ليس لها علاقة بالضيوف أو البرنامج.

واختتم المطرب اركان فؤاد حديثه انه تواصل مع محاميه لاستشارته في الإجراء المناسب المتبع في مثل هذه الحالات حتى يتم الاعتذار بشكل رسمي والتعويض عن الضرر الأدبي الذي لحق به أثر هذه الحلقة، فضلا عن ملاحقة الفنان رامز جلال امام نقابة المهن التمثيلية التابع لها ونقابة الاعلاميين التي يفترض حصوله على تصريح مزاولة مهنة الاعلام منها وكذلك المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام المصري.

الجدير بالذكر ان الفنان القدير اركان فؤاد هو مطرب وممثل سوري وهو متزوج من الفنانة المصرية نادية مصطفى وله منها ثلاثة بنات: ريم وفيروز وهمسة، ومن أشهر أغانيه: بدنا نتجوز ع العيد، في عيونك شلال، مجاريح الهوي، أول حب في إسكندرية، كما كانت له تجربة مهمة في التمثيل مع الفنان محمد صبحي ضمن عروض مهرجان المسرح للجميع، حيث شارك في مسرحيات (كارمن، سكة السلامة ، لعبة الست) وكانت اخر اعماله التمثيلية مسرحية "غزل البنات" وقد تم تكريمه مؤخرا من محمد صبحي في احتفالية 50 سنة مسرح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.