الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:28 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدحت العدل: يوسف الشريف يدين الفن المصرى وشيكابالا أسطورة الكرة المصرية

مدحت العدل
مدحت العدل

كشف السيناريست مدحت العدل، عن رأيه في الفنان يوسف الشريف، وشيكابالا وأزمات نادي الزمالك المختلفة، حيث قال إن يوسف الشريف يمتلك موهبة كبيرة، ويحبه الكثير من الشباب، وله كامل الحرية في رأيه في تعامله مع زميلاته في العمل، وذلك بعد أن قال «الشريف» إنه وضع شرطًا على جميع المنتجين الذين يتعامل معهم منذ 10 سنوات بعدم التلامس مع أي ممثلة أو تقديم مشاهد ساخنة خلال أعماله الفنية.

وأضاف «العدل»، خلال حواره في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، مع المخرجة إيناس الدغيدي : «هو حر، يرفض تقبيل البطلة أو ملامستها، طالما المخرج موافق، بس مش حر إنه يطلع يقول الكلام ده على الهواء، عشان الكلام ده يُدين زملائه في العمل، هذه مغازلة لتيار نتمنى إنه ما يبقاش موجود وهو تيار التطرف».

وتابع مدحت العدل: «تلوين كل شيء بمنطق الحلال والحرام، أمر مرفوض، لما يقول رأي معلن الناس يجري التصفيق له، لكنه يدين الفن المصري اللي بنعمله من 120 سنة»، موجهًا له سؤالا على الهواء: «طب ليه بتقبل الفلوس اللي بتاخدها من الفن؟، إنت إنسان موهوب وممثل كويس والشباب بيحبوك، خليك في الفن بدون ما تبدي رأيك، أو بدون تنظير».

وعن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الكرة بالزمالك، أوضح السيناريست مدحت العدل، أن «شيكابالا» قدم الكثير للزمالك ومنتخب مصر، فالبطولات التي حصل عليها الزمالك منذ انضمام «شيكابالا» له كان مشاركا فيها، وله دور فيها: «الفترة اللي الزمالك ماكنش عنده فيها فريق، شيكابالا هو اللي حافظ على شكل الزمالك وجمالياته، وبعتبره أسطورة من أساطير الكرة في مصر».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.