×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 8 مايو 2021 07:10 مـ 26 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

الحلقة التاسعة.. أحداث مثيرة تقلب الموازين فى مسلسل ”لعبة نيوتن”

منى زكى
منى زكى

تألقت الفنانة منى زكى فى دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل "لعبة نيوتن" وانتهت الحلقة التاسعة من العمل منذ قليل والتي شهدت إقدام منى زكي "هنا" على استئجار شقة في أمريكا للعيش بمفردها هناك، بعد مشاجرتها مع محمد فراج "مؤنس".

وضمن أحداث الحلقة أيضا، تبدأ منى زكي "هنا" في عمل جديد بأحد المتاجر في أمريكا، بعد قرارها البقاء حتى ولادتها لطفلها هناك، حيث بدأت العد التنازلي لموعد الولادة.

وفي مصر، يبدأ محمد ممدوح "حازم" في عمله الجديد برفقة سيد رجب "بدر" لصناعة عسل النحل في أحد المصانع التي أعدها له بدر، كما يقترب من إنتاج عسل نحل خاص ببدر من نبات الأفيون.

وضمن أحداث الحلقة أيضا، يذهب محمد فراج "مؤنس" لمنزل "زي" صديق "هنا"، ويهدده بعدم حصوله على الجنسية الأمريكية، وفضح تجارته في المخدرات، إذا تواصل مرة أخرى مع "هنا".

وكانت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل لعبة نيوتن، شهدت ذهاب منى زكي "هنا" للعيش في منزل محمد فراج "مؤنس" وزوجته، بعدما تشاجرت مع "زي" خلال أحداث الحلقة السابقة.

وتمر أيام لهنا في منزل "مؤنس" قبل أن يتشاجرا بسبب محاولة حساب "مؤنس" لها على خروجها ومقابلتها "زي" معتبرا إياها "أمانة في رقبته" أمام زوجها محمد ممدوح "حازم".

وأثناء انفعال الطرفين، تؤكد منى زكى لمحمد فراج إنه لا يملك محاسبتها على ما تفعله، ومن تقابله، مؤكدة أنها سوف تترك منزله للعيش في منزل آخر، قبل أن يفاجئها محمد فراج "مؤنس" خلال آخر مشاهد الحلقة باعترافه بحبه لها.


"لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.

منى زكى لعبة نيوتن محمد فراج محمد ممدوح سيد رجب

مواقيت الصلاة

السبت 07:10 مـ
26 رمضان 1442 هـ 08 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:06
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:03
link link link
EFG hermes
EFG hermes