×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 03:11 مـ 8 رجب 1444هـ
مى عمر من كواليس فيلم ”تاج” برفقة تامر حسنىإتش سي تتوقع أن تبقي لجنة السياسات النقدية على أسعار الفائدة دون تغييرانعقاد ”قمة الصناعات الغذائية” في نسختها الأولى لمناقشة فرص وتحديات قطاع الزراعة والأغذيةطارق الدسوقي يكشف سر اعتذاره عن المشاركة في مسلسل ”العمدة” مع محمد رمضانهيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواء
كورة وملاعب ملاعب مصرية

طلائع الجيش يلتقي الشمس وديا اليوم

طلائع الجيش
طلائع الجيش

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش مع نظيره فريق الشمس، فى مباراة ودية، مساء اليوم الخميس، على ستاد جهاز الرياضة العسكرى، استعدادا لمباراة أسوان المقبلة في بطولة الدوري.

ويخوض الطلائع مباراة الشمس، بمجموعة اللاعبين الذين لن يشاركوا منذ فترة في المباريات، من أجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة.

ويسعى عبد الحميد بسيونى المدير الفني للطلائع، إلى تجهيز كافة عناصر الفريق للمرحلة المقبلة من مسابقة الدوري الممتاز، في ظل تلاحم المباريات وضعط الموسم الكروي.

ويستعد فريق طلائع الجيش لمواجهة نظيره أسوان، فى المباراة المقرر لها في التاسعة والنصف مساء يوم 1 مايو المقبل، على ستاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

طلائع الجيش الدوري المصري الممتاز أسوان الدوري طلائع الجيش وأسوان جهاز الرياضة العسكرى الدوري الطلائع

مواقيت الصلاة

الأحد 03:11 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB