الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أمريكا تمنع مواطنيها من السفر لتركيا..ما السبب؟

طالبت الولايات المتحدة الأمريكية، مواطنيها بعدم السفر إلى تركيا، بسبب تزايد أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا «كوفيد- 19» وخطر الإرهاب.

ودعت وزارة الخارجية الأمريكية عبر موقعها الرسمي مواطنيها لعدم السفر إلى تركيا، وقالت «لا تسافروا»، لافتة إلى تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا في تركيا ومخاطر الإرهاب والاعتقالات التعسفية.

يُذكر أن وزارة الصحة التركية، أعلنت أمس، ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، في جميع أنحاء البلاد، مؤكدة تشخيص 62 ألفًا و797 إصابة جديدة، منهم 2802 مصاب، يتلقون العلاج في المستشفيات.

وأوضحت الوزارة، في بيان رسمي، أن العدد الإجمالي لإصابات «كورونا» في تركيا، بلغ 4 ملايين و25 ألفًا و557 حالة، وأن عدد الوفيات اليوم بسبب الفيروس، بلغ 279 حالة، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 34 ألفًا و734 حالة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.