الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة العمل تُساهم في تحقيق التنمية المستدامة: فعاليات تُعزز السلامة والصحة المهنية في مختلف القطاعات سرقة قناة إليسا علي اليوتيوب والمطربة الشهيرة تطالب القضاء اللبناني بحل المشكلة الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم برايتون برباعية ويشد «الخناق » على آرسنال في صدارة البريميرليج بالفيديو.. روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل حفل زفاف نجلتها أصبح تريند ورفضت دخول بناتها الفن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد اكتساح مانشستر سيتي لـ برايتون وزارة العمل تفتح آفاقاً جديدة للشباب: فعاليات تدعم مهاراتهم وتُساهم في دمجهم في سوق العمل عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم علي برايتون برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة بخطوات بسيطة طريقة تغير التوقيت الصيفي للأندرويد الدوري الإنجليزي.. 65 دقيقة ومانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام

رامى صبرى: أحمد الفيشاوى مجنون ولاسع وبحب أسمع أغانى المهرجانات

رامي صبري
رامي صبري

شن المطرب رامى صبرى، هجوم علي الفنان أحمد الفيشاوي والي اتهمه سابقا بأنه يقلد النجم الكبير عمرو دياب، قائلا: "أحمد الفيشاوي ده مجنون ولاسع، وبيفكرني بواحد صاحبي من المعادي.. فسكان المعادي كلهم هوبا ومجانين"، لافتا إلى أنه لم يسمع أغنيه "نمر 2"، لأنه لا يحب هذا النوع من الأغاني.

وأضاف رامي صبري"، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن غناء الفنانين تغير الآن ولا يرتبط بالفن وتحول لصناعة الترند، مؤكدا أن شرائح الجمهور اختلفت وأصبح الجمهور يستمع بأكثر من طريقة كأغاني المهرجانات والراب.

وأشار المطرب رامي صبري، إلى أنه يسمع أغاني المهرجانات كثيرًا، كما أنه يندمج بشكل كبير مع أغاني المهرجانات كالجمهور العادي، متابعا: "أغاني المهرجانات بترقص الجمهور بشكل جيد، ولكن أنا لا أفضل غناء هذا اللون من الأغاني".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.