×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 18 مايو 2021 04:58 مـ 6 شوال 1442هـ
نجوم الفن

شمس الكويتية: أنا بضاعة كويسة واختيار رائع لأى شخص وكل رجل دخل حياتى شك فيا لكونى متحررة

شمس
شمس

اثارت الفنانة شمس الكويتية جدلًا واسعا بتصريحاتها الجريئة، حيث قالت أن وضع الأغنية الآن مختلف، ونعيش في زمن الأغنية فيه أهم من المطرب الذي يغنيها، مشيرة إلى أنها لا تحب وضع نفسها محل التقييم، قائلة: "أنا خارج التقييم.. اعتبروني أتفه شخص دخل الوسط الفني العربي".

وأضافت الفنانة شمس الكويتية، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة" المذاع على شاشة "المحور": "الغرور هو نقص.. ولا أحب الغيرة والشك ولا حب التملك وأكرههم كثيرًا.. وكل راجل دخل حياتي شك فيا، وكان يريد أن يتملك حياتي، وذلك لأنني فنانة متحررة فكريا، وشخصيتي يُعجب بها الكثير من الرجال، ثم بعد أن يكتشفوا حقيقتي ينتهي الأمر بالانفصال.. رغم إنني اختيار رائع وبضاعة كويسة".


وقالت إنها دائما ما تحاول حساب نفسها ومعاقبتها واحيانا يغلبها الشيطان واحيانا اخري تغلبه، وقالت "دفنت نفسي وأنا صاحية عشان أدب نفسي.. وكنت بجرب فكرة الموت، وفكرة إني أكون لوحدي، وأعيش حالة الخوف".

وأضافت قائلة: "ظللت تحت رمال البحر لمدة 20 دقيقة، وكان وجهي في البداية في الظاهر، ولكن قررت دفن وجهي.. وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنيا خدع وكذب.. وحسيت إني سأكون بين يدي الله ورحمته أوسعه من خطائي".

وذكرت الفنانة شمس الكويتية أنها تندم على بعض الأشياء الذي فعلتها، أبرزها ندمها على إهمالها لوالدتها خلال فترة سفرها.

ويعد برنامج "العرافة" امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية التي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين.

شمس الكويتية العرافة بسمة وهبة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:58 مـ
6 شوال 1442 هـ 18 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:12
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes