×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 9 مايو 2021 04:33 مـ 27 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

صوفينار : تزوجت مرتين وأتخطبت 4 مرات ومعرفش أعيش من غير رجالة

صوفينار
صوفينار

كشفت الراقصة الاستعراضية صافينار عن أسرار في حياتها الشخصية، وعن عدد زيجاتها والرجال في حياتها وعن قصتها المثيرة مع لاعب سيراميكا كليوباترا صالح جمعة، حيث قالت إنها لم تتزوج من زوجها الأول -وهو رجل أعمال أردني- بدافع المصلحة، موضحًة: «عمري ما اتجوزت جواز مصلحة، بس هتجوز جواز مصلحة إن شاء الله».

وأضافت خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، مقدمة برنامج «شيخ الحارة والجريئة» الذي يعرض عبر شاشة «القاهرة والناس»: «تزوجته في شرم الشيخ، ولم أكن أحبه، لكنه كان حنين، ولذلك أحببته واعتزلت الرقص لمدة 4 سنوات.. لكن مفهمناش بعض، واكتشفت إن قلبه كان كبير زي فندق شيراتون أو فروسيزون، وخانني».

وتابعت: «كل الرجالة اللي عرفتهم خانوني ومحدش فيهم طلع كويس، وإن شاء الله أتجوز مصلحة ومش هتجوز عن حب، أحسن من إني أحب وأعيط».

وأشارت إلى أن زوجها الأول أحبها بشدة لكنه خانها، نافية ما أثير بشأن حصولها على مليون دولار منه، وسألتها مقدمة البرنامج عما إذا كانت حصلت على هذا المبلغ من رجل واحد، لترد ممازحة: «واحد بس؟! قليل جدًا، وعموما رقصي هو اللي عملني».

وأوضحت الراقصة الأرمينية، أنها تزوجت مرتين فقط وخُطبت 4 مرات: «مقدرش أعيش من غير راجل.. في حد يعرف يعيش بدون راجل؟! لكن هيبقى عندي شغلي ومش همسك في إيده كل يوم».

وعلقت على أزمة صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي السابق وسيراميكا كليوباتر الحالي، مؤكدةً أنها لم تفتعل هذه المشكلة، لكي تبقى في دائرة الضوء، موضحةً: «يا ريت كانت المشكلة كده، أنا مش من الناس اللي بعمل تريندات، وبعمل شغلي بس».

وأضافت: «ممكن حد يكون زقه عليّ وعمري ما شفته ومعرفهوش، هو عاكسني ومسح الرسالة وقال للناس إني بعت وردة له وعاكسته».

صوفينار صالح جمعة

مواقيت الصلاة

الأحد 04:33 مـ
27 رمضان 1442 هـ 09 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:06
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes