الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:53 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شرف الدين يشيد بنتائج الأندية الجزائرية في مسابقتي الاتحاد الأفريقي

شرف الجبن
شرف الجبن

أشاد شرف الدين عمارة الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم بالنتائج التي تحققها الأندية الجزائرية في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية، مؤكدا أن ذلك دليل على تطور الكرة المحلية.

وقال عمارة، في تصريحات أدلى بها لتلفزيون "النهار" اليوم السبت، قبل سفره إلى العاصمة القطرية الدوحة لحضور قرعة بطولة كأس العرب، إن وصول 3 أندية جزائرية إلى أدوار متقدمة من دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية دليل على تطور الكرة المحلية رغم كل ما يُقال.

وعبر عمارة، عن أمله في أن تواصل هذه الأندية مشوارها بنجاح.

وبلغت أندية شباب بلوزداد ومولودية الجزائر دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وشبيبة القبائل نفس الدور بكأس الكونفيدرالية. في حين لا زال وفاق سطيف في سباق التأهل بهذه البطولة في انتظار ما ستسفر عنه الجولة الأخيرة المقررة الأربعاء المقبل.

من جهة أخرى، أكد عمارة، انه يتطلع للاجتماع بجمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري في أقرب فرصة ممكنة سواء كان ذلك في الدوحة أو في مكان آخر.

ولفت عمارة إلى أن حضوره قرعة بطولة كأس العرب يمثل رسالة قوية بضرورة تواجد الجزائر في كل المحافل الكروية، موضحا أن الاتحاد الجزائري يولي أهمية كبيرة لهذه البطولة. كما أشار إلى أن ورشة تعديل لوائح الاتحاد الجزائري مع الاتحاد الدولي للعبة ( فيفا) تسير في الطريح الصحيح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.