الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 04:15 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كلاكيت تانى مرة.. محمد رمضان يهين الراحل إسماعيل ياسين فى مسلسله الجديد

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان استفزاز الجمهور من خلال إهانته لشخصية الفنان إسماعيل ياسين من خلال أحداث الحلقة 12 من مسلسل “موسى”، الذي يعرض على شاشة “Dmc”، ومن تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

حيث ظهر الراحل من خلال مشهد في العمل جمع بين موسى (محمد رمضان) والفنان الذي جسد شخصية إسماعيل ياسين، عبارة عن شراء الأخير من موسى بضعة أشياء ثمنها 24 قرشًا وامتنع (إسماعيل ياسين) عن دفعهما، ليرد عليه موسى قائلًا: “فين حقهم؟!”، فيجيب الممثل: “إيه ياخويا مش واخد بالك مني ولا إيه مبتتفرجش على سيما!؟” ثم بعدها يدفع له الحساب وينتهي المشهد عند تقليد موسى لحركات إسماعيل ياسين.

وأثار هذا المشهد غضب الجمهور، مشيرين أنه اهانه بكونه فنان كبير يحاول الهروب من دفع الأموال باستخدام شهرته في هذا الوقت، مضيفين ما أهمية هذا المشهد في العمل إلا كونه نقص من رمضان وغيرة من الفنان الراحل.

"موسى" يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة