الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مى عمر ترفض الإنجاب من زوجها.. لهذا السبب

مي عمر
مي عمر

انتهت الحلقة 12 من مسلسل "نسل الأغراب"، والذي يشارك فيه كل من أحمد السقا الذي يجسد دور عساف الغريب، وأمير كرارة الذي يجسد دور غفران الغريب.

وشهدت الحلقة، رفض جليلة التي تجسد دورها الفنانة مي عمر، الإنجاب من زوجها غفران الغريب، حيث جمعهما مشهد استعادا فيه ذكرياتهما وسط الضحك والهزار، ووقتها أخبر غفران، جليلة، أنه يريد الإنجاب منها مجددا، وهو ما رفضته، لتثير شكوك زوجها بأنها لا تريد الإنجاب بسبب حبها لعساف الغريب، وبالفعل واجهها بهذا الأمر وأخبرها بأنها منذ خروج عساف، من السجن، وهي لا تريد أن يقترب منها، وترفض الإنجاب منه ولكنها تركته وذهبت.

وخلال الحلقة أيضا ذهب العمدة حسيب الذي يجسد دوره الفنان إدوارد، إلى منزل أخيه علي الغريب الذي يجسد دوره دياب، ووالدته فردوس عبدالحميد، وبدأ يضحك معهم ويتساءل لماذا الأجواء أصبحت سيئة ومشحونة وأكد أن كل هذا حدث بسبب خروج عساف الغريب من السجن.

مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبدالحميد ونجلاء بدر ومي عمر ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.