×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 17 سبتمبر 2021 09:57 مـ 10 صفر 1443هـ
نجوم الفن

التعويض ليس له قيمة.. الوصية الأخيرة للطيار أشرف أبو اليسر وعلاقتها بمحمد رمضان

أشرف ابو اليسر
أشرف ابو اليسر

كشف محامي الطيار الراحل أشرف أبو اليسر عن سبب أزمته ورحيله حيث قال المحامي مجدي حلمي، أن الأزمة بدأت مع بداية نزاعه مع الفنان محمد رمضان، وأن التعويض سيدهب بعد وفاته للورثة.

وأضاف "حلمي"، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، مقدم برنامج "تحت الشمس" عبر قناة "الشمس"، أن وفاته بشكل أو بآخر، بسبب تدهور حالته الصحية بدءًا من اندلاع أزمته مع النجم الشاب.

وتابع: "الراحل اعتبر قرار إيقافه عن العمل بمثابة سحب روحه من جسده، وترتب على ذلك في النهاية وفاته"، موضحًا أن مبلغ 6 ملايين جنيه والذي حكم له القضاء بها قبل رحيله كتعويض من الفنان محمد رمضان، سيذهب للورثة، مشيرا إلي أن الراحل أشرف أبو اليسر أوصاه بتنفيذ الحكم بسرعة قائلاً:" كان موصيني أنفذ الحكم بسرعة كأنه قلبه حاسس أنه هيموت".


وعن الأيام الأخيرة لـ الطيار أشرف أبو اليسر، قال "حلمي" محامي الطيار :" روحه طلعت بالتدريج" ، بداية من الأزمة وسحب رخصة القيادة منه ، وتعرضه لعدة وعكات صحية بسبب سوء حالته النفسية التي كانت السبب الرئيسي في مرضه ودخوله العناية المركزة عدة مرات ، وفي آخر مرة دخل العناية شهراً كاملاً حتى توفي صباح اليوم.

وأضاف : "الطيار أشرف أبو اليسر كان راضي بأي حاجة ومش فارق معه الفلوس ، لكن كان فارق معه أنه خسر شغله لأن سحب الرخصة كأنها سحبت روحه، وقعد في البيت فجأة فكانت حالته النفسية سيئة مؤخراً بعد ما كان من أكفاً الطيارين في مصر" .

أشرف أبو اليسر محمد رمضان التعويض الطيار

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:57 مـ
10 صفر 1443 هـ 17 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:50
العصر 15:19
المغرب 17:59
العشاء 19:17
link
EFG hermes
EFG hermes