الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:43 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سينتينا خليفة تخطط للاستيلاء على ميراث طليق يسرا.. اعرف الحكاية

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "حرب أهلية" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بتخطيط سينتينا خليفة للاستيلاء على ميراث زوجها رشدي الشامي بعد وفاته ونسب طفل من باسل خياط لزوجها الراحل طليق يسرا كما أنها ترفض إجهاض الجنين بعدما خانت زوجها.

وتصاعدت الأحداث عندما تقتحم سينيتا خليفة العزاء فى فيلا جميلة عوض، وتتشاجر مع يسرا وتخبرها بأنها حامل من رشدى الشامى، لتهاجمها جميلة عوض ابنة عزيز وتتهمها بالخيانة وأن ابنها ليس ابن والدها، لتصل أروى جودة العزاء وتسمع ما دار بينهما، لتقدم على ترك باسل خياط بعد علمها بخيانته لها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.