الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على الدولة الأعلي عالميًا فى إصابات كورونا

كورونا
كورونا

سجلت الهند، أمس السبت 24 أبريل، 349 ألفًا و313 حالة إصابة بفيروس كورونا، خلال آخر 24 ساعة، لتواصل بذلك تسجيل حصيلة إصابات يومية مهولة بإصابات الفيروس.

وسجلت الهند أول أمس الجمعة 345 ألفًا و147 حالة إصابة، لتفوق الحصيلة المسجلة أمس هذه الحصيلة بأكثر من 4 آلاف إصابة.

ورقم الإصابات التي جرى تسجيله في الهند أمس الأحد هو الأعلى على مستوى العالم في الإصابات اليومية بعدوى "كوفيد-19" منذ تفشي الجائحة.

وارتفع إجمالي إصابات فيروس كورونا في الهند إلى 16 مليونًا و951 ألفًا و769 حالة إصابة، وفق إحصاءات موقع "ورلد ميتر"، من بينها 192 ألفًا و310 حالات وفاة بالفيروس، بنسبة وفيات بلغت 1.13%.

والهند هي ثاني أكثر بلدان العالم وباءً بفيروس كورونا بعد الولايات المتحدة، وهي رابع بلدان العالم من حيث عدد الوفيات بعد الولايات المتحدة والبرازيل والمكسيك، على الترتيب.

وكانت الهند قد كسرت حاجز الخمسة عشر مليون إصابة بالفيروس في 18 أبريل الجاري، فيما تجاوزت حاجز العشرة ملايين إصابة بعدوى "كوفيد-19"، في 18 ديسمبر الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.