الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تساقط أمطار غزيرة وثلوج فى السعودية

السعودية
السعودية

نبّه المركز الوطني للأرصاد السعودية، اليوم الأحد، إلى سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة مع تساقط البرد، على 3 مناطق خلال الساعات المقبلة.

أشار "الوطني للأرصاد" السعودية وفقا لما ذكرته صحيفة عاجل، إلى هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، مع تدني مدى الرؤية، على منطقة مكة المكرمة لتشمل محافظات ومراكز (أضم - الطائف - العرضيات ميسان).

ولفت المركز إلى أن الإنذار بهذه الحالة الجوية، يستمر حتى التاسعة من مساء اليوم الأحد.

وتشهد منطقة الرياض رياحًا نشطة مع سحب رعدية، مصحوبة برياح نشطة ما يؤدي إلى تدن في الرؤية الأفقية، وذلك على (الدوادمي – عفيف)، ومواقع أخرى مفتوحة والطرق السريعة، على أن تبدأ هذه الحالة الجوية من العاشرة مساء اليوم، وحتى الـ12 من صباح غد الإثنين.

ونوّه "الوطني للأرصاد" بتكون سحب رعدية ممطرة، مصحوبة برياح نشطة على منطقة جازان، لتشمل (أبو عريش - أحد المسارحة - الدرب - العارضة - بيش - جازان - صبيا – فرسان)، وتستمر هذه الحالة من الـ 5:10 حتى الـ10 مساء اليوم الأحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.