×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 24 يونيو 2021 07:54 صـ 14 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

نقرة ودحديرة.. محمد رمضان يحاول الخروج من ورطة شبيه إسماعيل ياسين النصاب بمشهد استثنائى

رمضان وإسماعيل
رمضان وإسماعيل

اشعل ظهور شخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين في الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "موسى"، غضب الجمهور خاصة وأنه ظهر بشكل سئ للغاية، هذا ما جعل صناع العمل يسعون لتصحيح الخطأ بظهور إسماعيل ياسين مرة آخرى لكن بشكل أفضل.

و قرر صناع العمل تصوير مشهد جديد لشخصية إسماعيل ياسين، يستطيعون من خلاله توضيح حسن نيتهم وأنه لم يكن هناك أي إساءة للفنان الكبير وما ظهر على الشاشة ما هو إلا مشهد كوميدي فقط، وسيتم عرضه مفاجأة في إحدى الحلقات المقبلة.
وكشف مصدر مقرب أن المشهد سيكشف أن الشخص الذي جسد اسماعيل ياسين نصاب ويحاول استغلال الشبه في النصب.

وحسبما ذكرت الناقدة ماجدة خيرالله، عبر حسابها بموقع فيس بوك، أن إسماعيل ياسين سيظهر مرة ثانية في الحلقة الـ18 من مسلسل "موسى".

وكانت ماجدة خيرالله وجهت انتقادات شديد لأسرة العمل بعد ظهور إسماعيل ياسين بطريقة لا تليق به وبها إساءة كبيرة له، لكنها عادت بعد ذلك وكتبت عبر حسابها بموقع فيس بوك: “مخرج مسلسل موسي، بيؤكد أن كل أطراف العمل يكنون كل الحب والتقدير للفنان الراحل إسماعيل ياسين ولكل نجوم السينما المصرية، وأن ما ظهر في الحلقه الثانية عشرة وأثار غضب الجماهير، مردود عليه في الحلقه الثامنة عشرة التي سلمها فعلا للقنوات التي تعرض المسلسل، وسوف يظهر في هذه الحلقة تمجيدا لفن السينما الذي سوف ينبهر به ( موسي) وان مدخله إلى هذا العالم الساحر سوف يكون من خلال شخصية إسماعيل ياسين، باعتباره أحد رموز العصر الذهبي للسينما المصرية”.

ماجدة خيرالله وتفاصيل ظهور اسماعيل ياسين في مسلسل موسى للمرة الثانية

الحلقة الـ12 ظهر خلالها الفنان الشاب عبدالرحمن أبوليلة بشخصية الفنان الكوميدي الراحل إسماعيل ياسين بطريقة تسيء له، مما عرضه لانتقادات لاذعة وهجوم من محبي إسماعيل ياسين، وأيضا من أسرة الفنان الراحل حتى وصل الأمر للمقاضاة.

وعلق الفنان محمد رمضان، على الجدل المُثار حول المشهد ، وكشف الهدف من المشهد في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال رمضان: “موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد القاهرة سنة 1949 مايعرفش لا سينما ولا فنانين، وده أنقذه من عملية نصب من واحد يستغل شبهه بإسماعيل يس”.

ومن جانبه علق محمد سلامة مخرج مسلسل “موسى”، على الجدل المُثار على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشهد إهانة الفنان الراحل إسماعيل ياسين.

وكتب سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا مقتنع أن شغلتي مخرج وأن مكان الرد بيبقي داخل العمل مش على فيس بوك”.

وتابع محمد سلامة: “وأن تسرع الناس بالحكم على الأشياء غريب.. ولعجائب القدر أن على لسان الشخصية صاحبة الأزمة: “لما تحب تحاسب حاسب”.

المسلسل يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة

إسماعيل ياسين محمد رمضان موسي

مواقيت الصلاة

الخميس 07:54 صـ
14 ذو القعدة 1442 هـ 24 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes