الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:46 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ومواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي. العريس الخامس جاي.. هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وحكاية 4 زيجات في حياتها وسر خلع جوزها الثالث تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة خطوات استخراج كارت الخبز الموفر لغير الحاملين لبطاقة التموين القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ومازيمبي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا موعد مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي أكرم حسني يبدأ تصوير فيلم جنان في اليابان أسعار السلع تواصل الهبوط بعد أيام من اجتماع وزارة التموين الدولار هينزل تاني.. أسعار العملات الأجنبية والعربية بنهاية يوم الجمعة 26 أبريل 2024 بدرية طلبة تبعث رسالة لـ شريهان بعد اعتذارها عن حضور فرح نجلتها القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ضد الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال الليلة

نقرة ودحديرة.. محمد رمضان يحاول الخروج من ورطة شبيه إسماعيل ياسين النصاب بمشهد استثنائى

رمضان وإسماعيل
رمضان وإسماعيل

اشعل ظهور شخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين في الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "موسى"، غضب الجمهور خاصة وأنه ظهر بشكل سئ للغاية، هذا ما جعل صناع العمل يسعون لتصحيح الخطأ بظهور إسماعيل ياسين مرة آخرى لكن بشكل أفضل.

و قرر صناع العمل تصوير مشهد جديد لشخصية إسماعيل ياسين، يستطيعون من خلاله توضيح حسن نيتهم وأنه لم يكن هناك أي إساءة للفنان الكبير وما ظهر على الشاشة ما هو إلا مشهد كوميدي فقط، وسيتم عرضه مفاجأة في إحدى الحلقات المقبلة.
وكشف مصدر مقرب أن المشهد سيكشف أن الشخص الذي جسد اسماعيل ياسين نصاب ويحاول استغلال الشبه في النصب.

وحسبما ذكرت الناقدة ماجدة خيرالله، عبر حسابها بموقع فيس بوك، أن إسماعيل ياسين سيظهر مرة ثانية في الحلقة الـ18 من مسلسل "موسى".

وكانت ماجدة خيرالله وجهت انتقادات شديد لأسرة العمل بعد ظهور إسماعيل ياسين بطريقة لا تليق به وبها إساءة كبيرة له، لكنها عادت بعد ذلك وكتبت عبر حسابها بموقع فيس بوك: “مخرج مسلسل موسي، بيؤكد أن كل أطراف العمل يكنون كل الحب والتقدير للفنان الراحل إسماعيل ياسين ولكل نجوم السينما المصرية، وأن ما ظهر في الحلقه الثانية عشرة وأثار غضب الجماهير، مردود عليه في الحلقه الثامنة عشرة التي سلمها فعلا للقنوات التي تعرض المسلسل، وسوف يظهر في هذه الحلقة تمجيدا لفن السينما الذي سوف ينبهر به ( موسي) وان مدخله إلى هذا العالم الساحر سوف يكون من خلال شخصية إسماعيل ياسين، باعتباره أحد رموز العصر الذهبي للسينما المصرية”.

ماجدة خيرالله وتفاصيل ظهور اسماعيل ياسين في مسلسل موسى للمرة الثانية

الحلقة الـ12 ظهر خلالها الفنان الشاب عبدالرحمن أبوليلة بشخصية الفنان الكوميدي الراحل إسماعيل ياسين بطريقة تسيء له، مما عرضه لانتقادات لاذعة وهجوم من محبي إسماعيل ياسين، وأيضا من أسرة الفنان الراحل حتى وصل الأمر للمقاضاة.

وعلق الفنان محمد رمضان، على الجدل المُثار حول المشهد ، وكشف الهدف من المشهد في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال رمضان: “موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد القاهرة سنة 1949 مايعرفش لا سينما ولا فنانين، وده أنقذه من عملية نصب من واحد يستغل شبهه بإسماعيل يس”.

ومن جانبه علق محمد سلامة مخرج مسلسل “موسى”، على الجدل المُثار على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشهد إهانة الفنان الراحل إسماعيل ياسين.

وكتب سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا مقتنع أن شغلتي مخرج وأن مكان الرد بيبقي داخل العمل مش على فيس بوك”.

وتابع محمد سلامة: “وأن تسرع الناس بالحكم على الأشياء غريب.. ولعجائب القدر أن على لسان الشخصية صاحبة الأزمة: “لما تحب تحاسب حاسب”.

المسلسل يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.