×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 يونيو 2021 01:54 صـ 7 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

صراعات وخيانة.. أحداث مثيرة فى الحلقة 13 من مسلسل ”نسل الأغراب”

نسل الاغراب
نسل الاغراب

انتهت منذ قليل الحلقة 13 من مسلسل "نسل الأغراب"حيث بدأت الحلقة بمعرفة "عساف" أحمد السقا بمكان " شامية" والدة أمير كرارة" غفران الغريب" .

خلال أحداث الحلقة أبلغت مي عمر "جليلة" زوجها غفران انها وافقت ان ينجب منها، وبررت رفضها في البداية ان اسلوبه معها لم يكن مناسب .

في مفاجأة من العيار الثقيل اخبر رجال المباحث "دياب "على الغريب ان غفران يعمل في تجارة المخدرات وخاصه مخدر الافيون حيث قاموا بالتحريات وعلموا ان هناك العديد من اهل البلد قد اختفوا فأجاه وهناك معلومات انهم يعملوا في مزرعة لدى غفران يتأجرون في مخدر الافيون .

وأخبر احمد مالك " حمزة " حبيبته ريم سامي "فاطمة "ان عساف ليس والده ولا يعتبره والده ؛ بل يعتبر غفران هو والده وسيقف معها ضد عساف لان عدوه سيكون نفس عدوه .

فيما اخبر عساف فاطمة انه ايضا لا يعتبر حمزة ولده ويكرهه لانه يقف في صف غفران .


وواجه على الغريب زوج اخته غفران ؛ حيث أبلغه انه علم انه يتاجر في الافيون ولكن غفران نفى كل ذلك ولكن على الغريب اخبره ان عنيه تكذب ما ينفيه وتؤكد انه يقوم بالتجاره في المخدرات ؛ وحذره اذا كان ذلك صحيحا سيقوم بالقبض عليه .

وتنتهي الحلقة بقيام بكري بزيارة "شامية " والده امير كرارة ويسالها عن الذهب التي أخفته يوم خناقة عائلة الغريب. لتخبره ان عساف قد سبقه وسالها عن مكانه واخبرته به ،وبالفعل يحصل عساف على الذهب .

فيما انتهت الحلقة على مشهد بين غفران الغريب وأحد رجاله والذي أخبره أن على الغريب أصبح يتابعهم بشكل كبير ، ولابد أن يوقفوا التجارة او ان يخططوا لقتله ويوافق غفران على الحل الثاني وهو قتل على الغريب .

نسل الاغراب امير كرارة احمد السقا مي عمر

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:54 صـ
7 ذو القعدة 1442 هـ 18 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:58
العشاء 20:32
link link link
EFG hermes
EFG hermes