×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 12 يونيو 2021 11:09 مـ 2 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

الحلقة 13 من مسلسل ”القاهرة كابول” تثير الجدل بعد إهانة المرأة

القاهرة كابول
القاهرة كابول

انتهت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "القاهرة كابول" والتي قام فيها رمزي عبد الستار (طارق لطفي) بتطليق زوجته الثالثة حرة، وذلك استجابة لرغبة زوجته الثانية أم المنصور، التي حاولت طعنه بسكين وهددته بالقتل إن لم يطلق زوجته الجديدة أو يقوم بتطليقها هي.


وكانت الحلقة 12 من القاهرة كابول شهدت تعرض رمزي عبد الستار (طارق لطفي)، لمحاولة قتل من قبل زوجته أم المنصور، بعد علمها بزواجه الجديد عليها.

وفاجأت أم المنصور زوجها بطعنة بسكين في صدره بمجرد دخوله غرفة نومه، وأثناء تواجده مع وزيره الشيخ نمير (سامح السيد)، دخلت عليه وهي تصرخ وتهدده: "هقتلك يا رمزي أن لم تطلقني أو تطلقها"، ليرفض رمزي ذلك، فتدخل عليه وتشهر السلاح عليه وتهدده بالقتل أن لم يطلق زوجته الجديدة.

وحاول رمزي تبرير زواجه الجديد بأن زوجته الجديدة أرملة ويسعى فقط لإعانتها والتكفل بها وليس طمعا في النساء.

وقام بطليقها بعد ذلك ومع تصاعد الأحداث تزواجها الشيخ نمير (سامح السيد)، وبعد إتمام مراسم الزواج بين الشيخ نمير وطليقة رمزي وتعدى حرة، اعتذرت حرة للشيخ نمير على رفضها الزواج منه أول مرة، ولكنه بادرها أنه لا يجد أي غضاضة في أن يتزوجها بعد أميره رمزي، قائلًا: "النساء حلل جميلة نتبادلها بيننا"، لترد عليه غاضبة: "يعني أنا مثل الثياب؟"، فقال لها نمير: "لا أحد يستطيع العيش بدون ملابس ولكني أحب تبديل ملابسه"، لترد: "لكني أنا مثل الثياب الذي لو أحببته سيكون حلي في الدنيا وكفن لك بعد الممات

ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.


ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

القاهرة كابول طارق لطفي

مواقيت الصلاة

السبت 11:09 مـ
2 ذو القعدة 1442 هـ 12 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:56
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes