الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا تفضح خطة سينتيا خليفة لسرقة ميراث طليقها وتكشف حقيقة نسب طفلها

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "حرب أهلية" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بمحاولة الفنان باسل خياط لصلح زوجته أروى جودة، وينقل ملكية المستشفى الذى سرقها من يسرا بتوكيل منها، وذلك بعدما كشفت خيانته لها مع سينيتا خليفة وحملها منه، ويحاول إرضاءها بالمال لكى يعوضها ولن تتركه ولكن أروى تؤكد له أن الأمان ليس بالاموال فقط، ليؤكد لها أن المستشفى ضامن لها ولابنهما فيما بعد.

وتصاعدت الأحداث عندما نجحت يسرا فى إفشال خطة سينيتا خليفة حيث ذهبت لها بصورة من التقرير الذي يثبت أن طليقها كان لديه عجز جنسى، ويستحيل معه أن ينجب بعد ابنته جميلة عوض، لتفشل خطتها فى محاولة تغيير نسب طفلها من باسل خياط إلى زوجها رشدى الشامى لكى تستولى على الميراث.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.