الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 08:32 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أردوغان يفرض إغلاقاً كاملاً بكافة أنحاء تركيا لمدة 18 يومًا

أردوغان
أردوغان

أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عن إغلاق تام في كافة أنحاء تركيا، اعتبارًا من السابعة مساء الخميس 29 أبريل الجاري، حتى الخامسة صباح الاثنين 17 مايو المقبل.

وقال أردوغان خلال كلمته عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء: «ستكون إجراءاتنا الجديدة، التي ستستمر حتى ما بعد العيد، على النحو التالي: "سيبدأ إغلاق كامل من يوم 29 أبريل الساعة 19.00 مساء الخميس، حتى يوم الاثنين الموافق 17 مايو 2021 حتى الساعة الـ5.00 مساءً. سيتم تطبيق حظر التجول غير المنقطع بين هذه التواريخ. ستوقف جميع أماكن العمل أنشطتها، باستثناء المؤسسات المعفاة في مجالات محددة مثل الإنتاج والتصنيع والغذاء والنظافة والصحة ووزارة الداخلية. ستخضع جميع الرحلات بين المدن للإذن، وستكون وسائل النقل العام بين المدن قادرة على العمل بنسبة 50٪»، وفقًا لما نقلته جريدة «سوزجو» التركية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy