الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:35 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الخشاب تعترف بحبها لمحمد رمضان فى أجواء صعبة.. تفاصيل مثيرة

سمية ورمضان
سمية ورمضان

انتهت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "موسي" للنجم محمد رمضان والتي شهدت أحداث مثيرة بينه وبين النجمة سمية الخشاب، وشهدت الحلقة تصاعدا في الأحداث منذ بدايتها

وبدأت الحلقة الرابعة عشر من المسلسل بتشاجر شفيقة شقيقة موسى (هبة مجدي)، مع شهاب باشا (صبري فواز) بعدما قام بمغازلتها، وحاول لمسها، ما دفعها لضربه بكأس، وجرح رأسه، واعترفت المعلمة حلاوتهم (سمية الخشاب) لموسى (محمد رمضان) بحبها له،

فأخبرها موسى بحقيقة حياته بسبب الثأر، وملاحقة شداد له، وملاحقته لنوفل الغجري وإنه يواجه الموت في أي وقت.

ووافق موسى على العمل في التهريب مع المعلم وهبة (سيد رجب)، في الوقت الذي تترجاه حلاوتهم بالابتعاد عن هذا الطريق، فيما حاول نوفل (منذ رياحنة) الوصول إلى شفيقة مرة أخرى من أجل الزواج منها، والخلاص من شقيقها موسى.

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.