×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 5 أغسطس 2021 01:23 مـ 26 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

أحمد العوضي يتصدى لـ خالد الصاوي بسبب اعتدائه على ياسمين عبد العزيز.. إليك التفاصيل

الموجز

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "اللى مالوش كبير" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بتحذير الفنانة ياسمين عبد العزيز لعائلتها لأخر مرة أنها سوف تترك زوجها خالد الصاوى وعليهم الإعتماد على أنفسهم وليس على أموال زوجها، ثم يأتى عابد إلى منزل أهلها ليأخذها معه ولكن تهرب سريعًا وعلى الفور ياتي أحمد العوضى وينقذها ويؤكد أن القدر جمعهما ولن يتركها مرة أخرى وسوف يطلقها من عابد فى أقرب وقت، ويأخذ غزل إلى المزرعة ويطلب منها استرجاع أى معلومات تفيد بالوقوع بعابد فى تجارة السلاح.

وتصاعدت الأحداث عندما ذهبت دينا فؤاد للدجالة بدرية طلبة وتطلب منها جمع عدد من السيدات لضرب غزل علقة موت حتى لا تستطع الوقوف على رجليها مرة أخرى، وتنتهى الحلقة بذهاب السيدات إلى شقة غزل.

يشارك في بطولة مسلسل "اللى ملوش كبير" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي خالد الصاوي اللي مالوش كبير عمرو محمود ياسين مصطفى فكري

مواقيت الصلاة

الخميس 01:23 مـ
26 ذو الحجة 1442 هـ 05 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:39
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:46
العشاء 20:12
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes