الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 04:22 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير.. دورة ودية تجهز المنتخب الأولمبي السعودي لأولمبياد طوكيو

المنتخب الأولمبي السعودي
المنتخب الأولمبي السعودي

ذكر تقرير إخباري، اليوم الثلاثاء، أن المنتخب الأولمبي السعودي، سيخوض دورة ودية قبل التوجه إلى العاصمة اليابانية طوكيو لخوض منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها هناك في تموز / يوليو المقبل.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مدينة أبها ستسضيف تلك الدورة الودية، مشيرة إلى أنه سيتم تحديد أسماء الأندية المشاركة في تلك البطولة في وقت لاحق.

وأضافت أن سعد الشهري المدير الفني للفريق سيعلن عن الثلاثي المشارك مع الفريق الأولمبي يوم 15 يونيو المقبل، على أن يبدأ الفريق معسكره الإعدادي في الشهر ذاته تزامنا مع مشاركة المنتخب السعودي الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة بمنافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو، وذلك إلى جانب منتخبات البرازيل صاحب الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ووصيفه المنتخب الألماني بالإضافة إلى منتخب كوت ديفوار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة