الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

التضامن تحذر من عمليات نصب باسم الوزارة عبر الرسائل الهاتفية

حذرت وزارة التضامن الاجتماعي من الأرقام الهاتفية التي تقوم بإرسال رسائل تفيد تقديم الوزارة إعانات نقدية استثنائية وجوائزبقيمة 3000 جنيه لبعض الأسرمن محدودى الدخل حيث أكدت الوزارة عدم صحة هذه الرسائل الهاتفية المتداولة وأن تلك الرسائل مزيفة وغير تابعة للوزارة على الإطلاق مشيرةً إلى أن كافة مستجدات المنح والمساعدات التي تقدمها الوزارة للاسرالمستفيدة من برامجها يتم الإعلان عنها عبرالقنوات الرسمية للوزارة سواء البيانات الرسمية أو عبر الموقع الإلكترونى للوزارة" أو عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.

كانت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى قد تداولت رسائل هاتفية تفيد تقديم وزارة التضامن إعانات نقدية استثنائية وجوائز بقيمة 3000 جنيه لبعض الأسر من محدودى الدخل، حيث تؤكد وزارة التضامن الاجتماعي عدم صحة هذه الرسائل الهاتفية المتداولة.

‎وتحذر وزارة التضامن الاجتماعي المواطنين من الانسياق خلف المواقع الإلكترونية أو الأرقام الهاتفية المزيفة التى تستهدف استغلال بياناتهم الشخصية، مُشددةً على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجى تلك الرسائل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.