الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:04 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الحكومة تعلن تفاصيل المرحلة الثانية من برنامج الإصلاح الاقتصادي

مدبولي
مدبولي

كشف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عن تفاصيل جديدة بشأن المرحلة الثانية من عملية الإصلاح الاقتصادي مؤكدا أن الإصلاحات الاقتصادية الجديدة ليست مربوطة بفرض أي أعباء مالية على المواطن، باعتبارها خاصة بمنظومة العمل داخل الدولة.

وأضاف مدبولي، في مؤتمر صحفي، مساء اليوم الثلاثاء، أن الإصلاحات الجديدة كلها مؤسسية وإدارية وتنفيذية، مؤكدًا أن المرحلة الجديدة من برنامج الإصلاح الاقتصادي تستهدف التركيز الشديد على المشروعات التي ستستثمر فيها الدولة استثمارات هائلة لتحسين مستوى معيشة المواطن.

وأكد أن كل الإصلاحات الجديدة خاصة بتحسين بيئة العمل الموجودة داخل مصر، وتشجيع المنافسة، وتعظيم دور القطاع الخاص، وإدماج القطاع غير الرسمي في المنظومة، لتوفير فرص عمل ودفع عجلة نمو الاقتصاد المصري جنبًا إلى جنب مع القطاعات الأخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.