الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ظهور عمر مصطفى متولى يشعل أحداث مسلسل ”الاختيار2”.. اعرف الحكاية

عمر مصطفي متولي
عمر مصطفي متولي

جذب الفنان عمر مصطفي متولي أنظار متابعي دراما رمضان من خلال مشاركته المميزة في مسلسل "الاختيار 2" مع النجم كريم عبد العزيز، وذلك بعد غياب 4 سنوات عن الدراما التلفزيونية من آخر مشاركة له في مسلسل «لمعي القط» مع محمد إمام

وظهر عمر في الحلقة 15 من مسلسل «الاختيار2»، حيث كان آخر ظهور له، حين أدى دور ضابط فى مسلسل «لمعي القط» عام 2017، وجسد في الحلقة 15 دور أحد ضباط جهاز الأمن الوطني، الذين ساعدوا المقدم زكريا يونس، الذي جسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، في القبض على خلية عرب شركس الإرهابية، والوصول لمخزن أسلحة وتفجيرات الخلية.

وبدأت أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 15، بعنوان «عرب شركس»، بقيام الضابط يوسف الرفاعي، الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي، بالقبض علي الإرهابي «عصفورة»، لإسقاط الإرهابي «أبو ليلة»، بينما قام المقدم زكريا يونس، الذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، باستجواب الإرهابي «فارس»، عن تفاصيل مخزن متفجرات خلية عرب شركس.

وخلال الحلقة نجح عم يوسف الرفاعي، في إصلاح علاقة الضابط يوسف الرفاعي مع والدة خطيبته «عاليا»، والتي تجسد دورها الفنانة سلوى عثمان، وذلك بعد أن ذهب لها، وأنهى الخلاف الذي افتعله «يوسف» بفسخه للارتباط، خوفا عليها من الارتباط بضابط قوات خاصة، وتلقى يوسف خبر الصلح أثناء جلوسه في جهاز الأمن الوطني، للتحضير لعملية جديدة.

فى نهاية الحلقة حدث الاشتباك بين قوات الأمن والخلية الإرهابية وأسفر عن سقوط الخلية واستشهاد ضابطين من قوات الأمن بالإضافة للعثور على رسمة توضح محاولة الإرهابيين استهداف المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع في ذلك الوقت.

مسلسل «الاختيار2» من بطولة كلا من أحمد مكي وكريم عبدالعزيز وأياد نصار وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم وبشرى ورياض الخولي وأحمد رفعت وأحمد سعيد عبدالغني وهادي الجيار وأحمد حلاوة وليلى عز العرب وسلوى عثمان وطارق صبري وإسلام جمال ومحمد علاء وسامح الصريطي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.