×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 3 أغسطس 2021 05:05 صـ 24 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

بيتر ميمى يكشف حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل ”الاختيار”

الاختيار
الاختيار

كشف المخرج بيتر ميمي، عن احتمالية وجود جزء ثالث من مسلسل "الاختيار" خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الاول والثاني من العمل، حيث تحدث عن مسلسل الاختيار الجزء الثاني، وكشف العديد من تفاصيل التصوير وكواليس موافقة الفنانين على المشاركة في العمل، وسبب اختيار إياد نصار ليجسد دور الشهيد الراحل محمد مبروك.

وقال بيتر ميمي خلال لقائه في راديو “الراديو 9090”، إنه يعتبر مسلسل "الاختيار 2" مسلسلا جديدا منفصل عن “الاختيار 1” الأول كان عن بطولات القوات المسلحة وكان أغلب التصوير في الصحراء ومنطقة سيناء والحدود، أما الجزء الثاني عن بطولات الشرطة والأحداث تدور داخل البلد.

وتابع عن المؤلف هاني سرحان من عناصر نجاح المسلسل، بالإضافة إلى وجود نجوم مثل كريم عبد العزيز وأحمد مكي بالإضافة إلى ضيوف شرف يظهرون في الحلقات المقبلة.

وأوضح بيتر ميمي أن هناك احتمالا أن يكون هناك جزء ثالث من مسلسل الاختيار، قائلًا: "اعتقد أن هناك جزء ثالث من "الاختيار"، وأكد المخرج أن اسم فيلمه “موسى” لن يتغير، حتى بعد عرض مسلسل “موسى” لمحمد رمضان لأنهما عملان مختلفان.

وعن موافقة الفنان أشرف عبد الباقي على المشاركة في العمل، فقال بيتر ميمي: "أشرف عبد الباقي خلال التصوير قال لنا “أنا ممثل كوميدي جايبيني هنا أعمل إيه”.

أما عن اختيار الفنان إياد نصار لتجسيد دور الشهيد الراحل محمد مبروك، أكد أن الراحل كان يحب الفنان إياد نصار، قائلًا: "اختيار إياد نصار لتقديم دور "محمد مبروك" كان أولا لأنه يشبهه كثيرا، ولأن الشهيد "مبروك" كان يحبه جدا ويحب مسلسله "الجماعة" وهذا ما عرفناه من زوجته".

بيتر ميمي الاختيار 2 إياد نصار أشرف عبد الباقى

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 05:05 صـ
24 ذو الحجة 1442 هـ 03 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:15
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:14
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes