الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بهذه الطريقة.. ديفيد بيكهام يساهم بالمبادرة العالمية لغرس الثقة باللقاحات

​ديفيد بيكهام
​ديفيد بيكهام

حرص لاعب كرة القدم العالمي المعتزل ​ديفيد بيكهام، على نشر​ فيديو ضمن مبادرة عالمية لغرس الثقة باللقاحات وتشجيع الوالدين في جميع أنحاء العالم على تحصين أطفالهم ضد الأمراض الفتاكة، والتى من أهمها فيروس كورونا.

جاء ذلك عشية أسبوع التحصين العالمي، علمًا بأن ديفيد هو سفير النوايا الحسنة لليونيسف ومؤسس "الصندوق 7" لليونيسف.

وأوضح الفيديو الذى نشره بيكهام نصائح هامة أطلقها لجميع الأشخاص حيث قال:"في السنة الماضية، أظهرت لنا جائحة كوفيد-19 كم من الأشياء نعتبر وجودها أمراً مسلماً به، كما ذكرّتنا أيضاً بقوة اللقاحات. فاللقاحات فعّالة وتنقذ ملايين الأرواح سنوياً".

وتابع:"وقد عرِفتُ من خلال عملي مع اليونيسف مدى أهميتها لصحة أحبائنا. ولكن لا يحصل العديد من الأطفال في جميع أنحاء العالم على اللقاحات الروتينية التي يحتاجونها ليأمنوا من الأمراض الفتاكة. لهذا فإنني فخور بأن أنضم إلى اليونيسف وشركائها في أسبوع التحصين العالمي لهذا العام لأشجع الوالدين على تحصين أنفسهم وأطفالهم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.