الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فريق شالكه يستأنف تدريباته اليوم

شالكه
شالكه

استأنف فريق شالكه الألماني لكرة القدم، تدريباته اليوم الأربعاء بعد أن جاءت فحوص شخصين مشاركين في الفريق الأول سلبية لفيروس كورونا بعد أن جاءت النتائج الأولية إيجابية.

وأعلن نادي شالكه، الذي هبط من دوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليجا)، أن لاعبا واحدا وأحد أعضاء الجهاز الفني ليس لديهما أى أعراض وتم عزلهم بعد أن جاءت نتيجة الفحوص التي خضعوا لها يوم الاثنين إيجابية، وتم إلغاء المران.

ولكن جولة أخرى من الفحوص، أجريت أمس الثلاثاء، جاءت كلها سلبية، بما فيهم الشخصان اللذان جاءت نتيجتهما إيجابية، كما جاءت الاختبارات السريعة التي أجريت اليوم الأربعاء كانت سلبية.

وبعد ذلك وافقت السلطات الصحية المحلية على عودة الفريق للتدريبات.

وأوقف شالكه التدريبات منذ الأربعاء الماضي وحتى يوم الاثنين عقب المواجهة بين الجماهير واللاعبين إثر الخسارة أمام أرمينيا بيلفيلد وتأكد هبوط الفريق.

وتم تأجيل مباراة الفريق أمام هيرتا برلين، بسبب تواجد لاعبي هيرتا في الحجر الصحي بعد تفشي فيروس كورونا.

ويلعب شالكه أول مباراة من الأربعة المتبقية له أمام هوفنهايم يوم 8 مايو المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.