×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 يوليو 2021 01:04 مـ 14 ذو الحجة 1442هـ
وزير الرياضة يلتقي رئيس الدولى للرماية خلال زيارته لميدان الرماية المستضيف للمنافساتوزير الرياضة يؤكد تميز نتائج لاعبات مصر في مختلف البطولاتوزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة الأولمبية اليابانية خلال حضوره منافسات دورة الألعاب الأولمبيةشاهد.. عجائب وأسرار في اسم الله«الفتاح»وزير الرياضة ورئيس الأولمبية يدعمان منتخب اليد أمام البرتغال في الأولمبياد كوريا الجنوبية تحرز ذهبية القوس والسهم لفئة الفرق المختلطة بأولمبياد طوكيوالإيراني فروغي يتوج بذهبية في الرماية بمسدس ضغط الهواء بأولمبياد طوكيومعسكر مغلق للإنتاج الحربى استعدادا لمواجهة الأهلىمجموعة مصر.. السويد تهزم البحرين بصعوبة في منافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيوغدا.. مجلس النواب يستأنف جلساته لمناقشة قانون ”تنمية البحيرات والثروة السمكية”التونسي محمد خليل الجندوبي يتأهل للنهائي في منافسات التايكوندو بأولمبياد طوكيوالصينية هو تشيهوي تتوج بذهبية في رفع الأثقال ضمن منافسات أولمبياد طوكيو
الأخبار

الصحة العالمية توجه تحذيرا عاجلا للمصريين بسبب كورونا

الموجز

أكدت منظمة الصحة العالمية إن فيروس كورونا يواصل الانتشار العالمي ولم يتراجع عكس ما يظن البعض مشيرة إلى أن الأعداد تتزايد في الهند بوتيرة قياسية.

وأعربت منظمة الصحة العالمية عن قلقها من زيادة الإصابات والوفيات بكورونا فى مصر.

وذكرت المنظمة إنها لاحظت تراخي المصريين في اتباع الإجراءات الاحترازية، وأهمها ارتداء الكمامات، والحرص على التباعد الاجتماعي، والتهاون في إقامة التجمعات والزيارات الرمضانية، ما أسفر عن ارتفاع أعداد مصابي الفيروس، متوقعة حدوث زيادات أخرى.

وطالبت المنظمة كافة المواطنين بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية.

الصحة العالمية فيروس كورونا الهند مصر

مواقيت الصلاة

السبت 01:04 مـ
14 ذو الحجة 1442 هـ 24 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes