×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 17 سبتمبر 2021 09:23 صـ 10 صفر 1443هـ
نجوم الفن

عدو الفنانين المصريين.. نزار الفارس يعلن مقاضاة سعد الصغير لهذا السبب

الموجز

أكد المذيع العراقي نزار الفارس، أنه أصابته حالة من الدهشه بعد التصريحات الأخيرة للمُطرب سعد الصغير، بشأن حواره التليفزيوني معه، مؤكدًا أن كلام الأخير عارٍ تمامًا من الصحة.

وقال نزار الفارس إنه ينوي اتخاذ إجراءات قانونية ضد سعد الصغير، كونه تعمد تشويه سمعته، وسيتقدم بالأدلة كافة، مؤكدًا أنه بحوزته الحلقة كاملة دون أي مونتاج، إذ أنه لم يجتزء التصريحات بشكلٍ يُسيء فهمها.


وكان الصغير، قد أكد أنه تعرض لعملية احتيال، مثل التي تعرضت لها الفنانة رانيا يوسف مع المذيع العراقي نزار الفارس، مقدم برنامج «مع الفارس» عبر قناة الرشيد العراقية.

وقال سعد الصغير، إنّ «نزار الفارس، قام بمونتاج عدد من التصريحات المهمة التي اجتزأت جزءًَا كبيرًا من تصريحات له عن المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة»، حيث جاء ذلك على هامش حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج «العرافة» الذي يُعرض عبر قناة «المحور».

وكشف سعد الصغير، كواليس حواره مع نزار الفارس، قائلًا: «في البداية، وجدت شخص يتحدث معي ويوضح أنه لا يملك أموالا أو مكانا للتصوير، وقمت باستضافته في منزلي، وأنا لم أتلقَ مليمًا واحدًا مقابل ظهوري بالبرنامج، ده أنا حسيته هو اللي محتاج أديله فلوس».

سعد الصغير رانيا يوسف نزار الفارس العرافة

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:23 صـ
10 صفر 1443 هـ 17 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:50
العصر 15:19
المغرب 17:59
العشاء 19:17
link
EFG hermes
EFG hermes